💠 زيارة رئيس الحوزات العلمية في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

🔹️ زار سماحة آية الله الشيخ علي رضا #اعرافي رئيس مركز ادارة الحوزات العلمية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ممثلية جامعة المصطفى العالمية في العراق، يوم الاربعاء المصادف ٢٠٢٣/٦/٧م
حيث كان في أستقباله رئيس الممثلية
الدكتور محسن زاده ومدراء الاقسام والاداريين ومشرفي ومدراء الحوزات العلمية في العراق.

🔹️وأقيمت صلاة الجماعة بأمامة الشيخ اعرافي، وبعد ذلك عقد اجتماع حضره  سماحة الشيخ علي رضا اعرافي والوفد المرافق له كل من سماحة الشيخ أباذري الملحق الثقافي للجمهورية الاسلامية الايرانية
والسيد حسيني كوهساري معاون رئيس الحوزات للشؤون الدولية والشيخ علي زاده رئيس مكتب رئيس الحوزات والشيخ امين دين مسؤول العلاقات الخارجية وسماحة ال ايوب والشيخ رفيعي والشيخ توحيدي.

🔹️وفي بداية اللقاء قدم الشيخ الدكتور محسن زاده رئيس جامعة المصطفى العالمية في العراق موجزا عن الممثلية واهمية وجودها والدور الذي تقدمه.
🔹️ وبعد ذلك عرّف المشرفين والمدراء عن المدارس والحوزات في بغداد، والذين هم كل من السيد د. جاسم الجزائري والسيد د. حسين البخاتي والشيخ د وهاب الدراجي والشيخ اسعد التميمي ومعاونيهم.
🔹️ وقد تحدث في هذا اللقاء جميع المشرفين والمعاونين عن طبيعة عمل الحوزات واهميتها في الوقت الحاضر واشاروا الى الصعوبات التي تواجه عملهم.
🔹️تقدم مسؤول العلاقات في ممثلية جامعة المصطفى العالمية الدكتور عباس العيساوي بالشكر والترحيب بسماحته وقدم مقترحات نحو تطوير الحوزات العلمية.
🔹️بعد ذلك تحدث سماحة الشيخ آية الله #اعرافي شاكرا الحضور الكريم مشيرا إلى اهمية الحوزات العلمية واجابة عن التساؤلات المطروحه في الشارع الاسلامي واهمية الارتقاء بأداء الحوزات لتكون وفق المنهج العلمي المتطور الملبي للاحتياجات الروحية والمعنوية والثقافية للأمة الأسلامية، وأشار الى التطور الكبير في الدراسات الحوزوية من خلال الأهتمام بالرصانة العلمية والعناوين المهمة الجديدة التي أدخلت ضمن المناهج الدراسية.
🔹️ وعد سماحة الشيخ دراسة جميع المقترحات التي قدمت لسماحته من اجل تطوير العمل وفي الختام شكر العاملين في الممثلية واثنى على جهودهم الكبيرة.

❇️  جامعة المصطفى(ص) العالمية – ممثلية العراق
🔺 facebook.com/miuiraq
🆔 t.me/miuiraq
🌐 www.miuiraq.net

المحرر
ADMINISTRATOR
PROFILE

المنشورات الأخرى

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

المنشورات الأخيرة

المحررون

الأكثر تعليقا

المقاطع المرئية